النشاط التجاري

تمتلك مجموعة شركات البابطين مجموعة من الشركات الرائدة في ادارة توزيع المنتجات العالمية وفي ادارة المبيعات حيث تمتلك فريق مبيعات مجهز ومؤهل ومدرب باحدث الوسائل التقنية والعلمية كما يضم اسطول توزيع ضخما قادرا على تغطية كافة مناطق الكويت.

وما زالت الشركة من خلال منتجاتها في عدة اقسام في المواد الغذائية والاستهلاكية والاجهزة الكهربائية والالكترونية محافظة على مركزها الريادي من حيث زيادة الحصة التسويقية عاما بعد عام وحجم التوزيع الذي يغطي اسواق الجملة، الجمعيات التعاونية، الأسواق المركزية والبقالات.

وقد اعتمدت الشركة نظام الاستثمار الخارجي منذ الستينات من القرن الماضي بمساحات متواضعة في البداية واستمر الاهتمام في هذا المشروع لسنوات عدة بحيث تطورت واتسعت رفعته الجغرافية لتغطي حاليا العديد من دول العالم. وقد تنوعت هذه الاستثمارات بحيث شملت الاستثمار العقاري وتعاملات مع الاسهم والسندات والاوراق المالية المختلفة واصبح لهذا القطاع مختصون واداريون من ذوي الكفاءة يعملون على تطويره باستمرار.

وكذلك انشاء المحافظة المالية المتنوعة والدخول في كثير من المساهمات المختلفة مع كثير من بيوت الاستثمار العالمية.

 أما بالنسية لخطط الشركة المستقبلية فهي مستمرة في تطوير خدماتها ومواكية التقنية العصرية وذلك من اجل كسب ثقة العملاء اولا ثم المحافظة على سمعة الشركة، واخيرا المحافظة على المركز الريادي الذي اشتهرت به منذ تاسيسها