نبذة تاريخية

تأسست الشركة في عام 1958 وبدأت نشاطها كشركة صغيرة لترويج السلع الإستهلاكية الهامة, ثم نمت وتطورت شركة عبد العزيز سعود البابطين وأولاده ووضعت خططاـً مستقبلية استراتيجية أثبتت فعاليتها على مر السنين, اليوم تص ـّ نف المجموعة كواحدة من أكبر المجموعات المملوكة لعائلة في الكويت والمملكة العربية السعودية.

جاء هذا النمو نتيجة لزيادة الاستثمارات في مجال السلع الاستهلاكية وكذلك زيادة نشاطها التجاري في مختلف المجالات, ليشمل استثمارات واستحواذ في قطاع العقارات, والتعليم, والترفيه, والشركات الدولية, والبنوك, والأجهزة الكهربائية, والإلكترونيات, والسلع الاستهلاكية والمواد الغذائية.


نحن نفخر بعنصرين اثنين هما العاملون لدينا; وشركاتنا التابعة, فهما العنصران الأساسيان اللذان يـُعتمد عليهما, فموظفونا هم عمودنا الفقري ﺑﻤهاراتهم وخبراتهم وشغفهم ومواهبهم التي ساعدتنا للوصول إلى قمة النجاح, إضافة إلى شركاتنا التابعة والتي بدعمها المستمر وخبراتها العريضة اكتملت الصورة في خلق مجموعة متكاملة تسعى للمحافظة على القمة حاضراـً ومستقب ـً لا.


بالإضافة إلى ذلك فرؤية رئيسنا للمسؤولية الاجتماعية للشركات أدت لمبادرات هامة معز ـّ زة ﺑﻤجال الأدب العربي والتناغم الإقليمي والحوار العالمي بين مختلف الثقافات والحضارات والأديان فض ـً لا عن استمرار المجموعة في تقليدها لمنح التبرعات لمن يستحقها.